منح الندوة العالمية للشباب الإسلامي | تمويل دراسي

منح الندوة العالمية للشباب الإسلامي 😍🔰

– 🔶هل انت بحاجة لمنظمة تدعم دراستك لأي تخصص تود دراسته او حاليًا تدرس به في بلدك او في أي بلد اخر ! 🦾
– 🔶دراسة في اكثر من 30 جامعة سعودية وعربية واسيوية وافريقية بجامعات عالمية مرموقة – ومن ابرز تلك الجامعات جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بالمملكة السعودية ، الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا – جامعة افريقيا العالمية بالسودان – وجامعات اخرى عديدة – للدراسة في واحدة من هذه😍

تفاصيل المنحة 🌐 :

– الجهة المانحة : منظمة الندوة العالمية للشباب الإسلامي ✅♻️ .
– دولة الدراسة : اي دولة من الدول التى تدعمها المنظمة في 17 دولة✅.
– من يمكنه التقديم : جميع الجنسيات من دول العالم✅♻️ .
– المرحلة الدراسية : بكالوريوس”مرحلة جامعية” ، ماجستير ، دكتوراه✅♻️ .
– التمويل : منح كاملة ومنح جزئية✅💯 .
– عدد المنح الدراسية : 800-1500 منحة دراسية مختلفة✅♻️ .
– الموعد النهائي للتقديم : 20/08/2022 ⚠️.
– لا يتطلب شهادة لغة💻 .
– التقديم مجاني📣 .

عن المنحة ☎️🔻 :

-🟡 منظمة الندوة العالمية للشباب الإسلامي هي منظمـة إسلاميـة عالميـة غير هادفة للربح ترعى الشباب للنهـوض بهم من خلال برامج نـوعـيـة يديـرهـا عامـلون ومتطـوّعـون مـتخصّـصون في شـؤون الشـباب .
-🟢 بلغ عدد الطلاب المستفيدين من برنامج المنح الدراسية للندوة العالمية للشباب الإسلامي في العام الماضي (1441) هـ (836) طالبًا وطالبة من (17) دولة، يدرسون في (30) جامعة متميزة بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الجامعات العالمية.
-🔵 جاء ذلك حسب التقارير الصادرة عن إدارة الشؤون التعليمية بالندوة العالمية حيث استطاع برنامج المنح الدراسية عبر السنوات الماضية أن يحقق نجاحًا كبيرًا في تخريج كفاءات وكوادر علمية متميزة في العديد من التخصصات العلمية والدراسية كان لها تأثيرها الإيجابي البناء على الطلاب المستفيدين.
-🟣 وتعطي الندوة العالمية هذا البرنامج أولوية قصوى واهتمامًا كبيرًا في خططها التعليمية لإيمانها العميق بأن التعليم أفضل ما يقدم للشباب وأبلغ وسيلة لارتقاء الشعوب وتقدمها وازدهارها.
-🟡 تقدم المنظمة منح ممولة بالكامل للطلاب الراغبين بدراسة المرحلة الجامعية- ومنح جزئية لمن يدرس حاليًا ويحتاج دعم مادى كالرسوم الدراسية او السكن والمعيشة او الراتب الشهري وغيره🔰😍 ..

التخصصات المتاحة 🗂:

( جميع التخصصات متاحة ) – حيث يمكنك كتابة التخصص الراغب في دراسته عند ملء ملف المنحة 🔗.
– تخصصات الطب والصيدلة والتمريض والحاسب الآلي ونظم المعلومات وايضًا تخصصات الهندسة والقانون والاقتصاد وإدارة الأعمال أبرز التخصصات التي يقدمها برنامج المنح الدراسية للطلاب الدارسين حتى تحقق التطور الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والتنمية المستدامة في كثير من الأوطان 🤩🥳.

الاوراق الأساسية 📝:

1️⃣. صورة البطاقة الشخصية او جواز السفر .
2️⃣. صورة شخصية للطالب.
3️⃣. شهادة التخرج و بيان الدرجات .

طريقة التقديم (اونلاين) 🗂 :

– يمكن لفريق شباب تالنتد مساعدتكم في التقديم عن طريق التواصل على رسائل الصفحة او يمكنك التقديم بنفسك من هنا :
#ملاحظات_هامة_جدًا_للتقديم_ورفع_الاوراق ⚠️؟
-🔶 اذا كنت طالب جامعي او طالب حاصل على الثانوية ، يمكنك اختيار ” خريج ثانوي ” ومن ثم ستظهر لك نافذة جديدة تقوم بملء معلوماتك الشخصية ( اسم الطالب ، الرقم القومي او رقم الباسبور ، الدولة ، تاريخ الميلاد ، الجنس ، رقم الجوال ، البريد الالكتروني ومن ثم تقوم بكتابة 3 رغبات او تخصصات ترغب بالتقديم لها ) .
-🔷 اما عن المرفقات :
ستقوم برفع ( صورة البطاقة الشخصية او صورة جواز السفر ، صورة شخصية لك ، شهادة الثانوية العامة وتقوم برفع هذه الشهادة في اخر 3 خانات – مع كتابة خطاب توضيحي لبيان سبب تقديمك على هذه المنحة وتبين فيها دولتك وانه لا يوجد بها امتحان قدرات او اختبار تحصيلي ).

-🔶 اما اذا كنت طالب جامعي وترغب بدعم دراستك او استكمال الدراسة لتقوم المنظمة بتمويلك ستختار ” طالب جامعي حالي ”
-🔷 ومن ثم تقوم بملء معلوماتك الشخصية كما تم التوضيح ومعلومات عن دراستك وتحديد طريقة الدعم لك للمنحة ، ومن ثم تقوم برفع الملفات والمرفقات التالية :
( صورة شخصية ، صورة البطاقة الشخصية او جواز السفر ، اثبات قيد ، شهادة بيان للدرجات ، افادة بالرسوم الدراسية للجامعة الملتحق بها الطالب).

للتقديم المباشر على المنحة

الموقع الرسمي الخاص بالمنحة

للتقديم على المنحة من خلال الفريق

لعمل السيرة الذاتية ع الطريقة الأوروبية

شباب تالنتد 🌏✍️-بالتوفيق للجميع 🌻🧡

قم بالتقديم الان في هذه المنحة من خلالنا

اترك تعليقاً

مقالات ومنح ذات صلة

التدريب الداخلي فرصة تدريبب الفاو الممولة بالكامل تشمل راتبًا شهريًا وإقامة مجانية  2024

التدريب الداخلي فرصة تدريبب الفاو الممولة بالكامل تشمل راتبًا شهريًا وإقامة مجانية  2024  عن الفرصة|👇✅ 💠تشمل فرص تدريب المنظمة الممولة بالكامل راتبًا شهريًا وإقامة مجانية